الأحد، 10 يناير 2016

تعريف بالمدونة

السلام عليكم..

       سعيدة و ممتنة لكل من يقرأ هذه التدوينة الآن ^^ ...

       عندما أنشأت صفحتي  " في حب القراءة " على الفيسبوك لم أفكر في إنشاء مدونة تابعة لها لكنني فجأة! شعرت بضرورة انشاءها لأجل مراجعات الكتب الطويلة  أو المقالات، فكرت في أن المدونة أنسب لذلك بالإضافة إلى أنني مؤخرا بدأت أقرأ كثيرا عن التدوين وندرة المحتوى العربي المتميز خاصة هذا النوع من المدونات المختصة بالقراءة فقلت لم لا أجرب وأحاول إضافة شيء جديد لهذا المحتوى ربما يفيد أو يلهم أحدا..حسنا، يجب ألا أعد بالكثير خاصة وأنني مبتدئة في عالم التدوين  لكنني لن أحرم نفسي من شرف المحاولة !
     أهم المواضيع التي سأكتب عنها هنا:
*مراجعات الكتب: وهذا هو المجال الأساسي الذي أنشأت لأجله المدونة وقبلها صفحة الفيسبوك بعد أن شعرت أنني مقصرة جدا في كتابة المراجعات حتى لأهم الكتب التي قرأتها.
*تجربتي مع القراءة: أنا لست قارئة نهمة لكنني أعتقد أن لدي بعض ما أستطيع مشاركته معكم عن القراءة،علاقتي بها،ماذا أقرأ؟ وكيف أختار كتابي التالي...
*تحديات القراءة: أحببت فكرة تحديات القراءة كثيرا لأنها تساعدني على التغلب على الكسل أو التهاون في القراءة وتخرجني من دائرة راحتي فيما يتعلق بماهية وكمية ما أقرأ، لذلك سأعتمد التحديات كفقرة أساسية في المدونة؛سأجعلها شهرية أو أسبوعية وستكون من نوع قراءة عدد(..) من الصفحات في مدة محددة، قراءة عدد(..) من الكتب في مجال ما وطبعا يمكن لأي شخص أن يشارك معي ويتحدى نفسه ^^
*مقالات عن القراءة: هناك العديد من القضايا المتعلقة بالقراءة والتي تستحق الكتابة عنها،ربما أكتب عن بعضها!

    يبدو أنني أطلت في الكلام،..أرجو أن تروق لكم المدونة وتفيدكم.



أتمنى لكم دائما قراءة ممتعة وقيمة.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق