الأحد، 10 يناير 2016

عني




السلام عليكم...


              أنا رقيّة؛ فتاة محبة للكتب وشغوفة بالقراءة،أقرأ في الأدب،الفكر،السير الذاتية،الدين والتنمية الذاتية،لا أحب الروايات البوليسية،الخيال العلمي والروايات الغارقة في وصف المشاهد المبتذلة !!
أنشأت هذه المدونة لأشارك حب القراءة معكم،سأكتب عن مراجعاتي للكتب التي قرأتها وأتحدث عن تجربتي القرائية وكل ما يخص عالم الكتب...أرجو أن تجدوا هنا شيءا مفيدا ومختلفا ^^.


أتمنى لكم دائما قراءة ممتعة وقيّمة. :)




هناك 13 تعليقًا:

  1. شكرا هاجر ^^
    بالتوفيق لك أيضا

    ردحذف
  2. أهلاً رقية..عرفت مدونتك عن طريق حسوب I/O، تعجبني تحدياتك ويبدو أنني سأعرج على مدونتك أحيانا ًلقراءة تقييماتك حول الكتب.

    بالتوفيق ..

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا جزيلا أخي..يسعدني مرورك هنا في أي وقت.

      حذف
  3. وفقك الله لنيل مبتغاك أختي :) سعدت جدا بتعرفي على مدونتك ^^

    ردحذف
    الردود
    1. آمين يارب..أنا أسعد بمتابعتك..شكرا ^^

      حذف
  4. أحببت المدونة رقيَّة مرتبة مرة هههه
    متابعة لك

    ردحذف
  5. مدونتك رائعة أخت رقية ، كل التوفيق والنجاح

    ردحذف
  6. متابع قادم من حسوب IO أشترك معك في كرهي للروايات البوليسية والمبتذلة المتخمة بالمشاعر وكذلك الخيال العلمي والأنمي

    ردحذف
  7. فكرة جميلة أن يتم كتابة تقييمات عن الكتب التي يطَّلع عليها الإنسان فهذا يساعد الأشخاص الآخرين في معرفة معلومات أكثر عن الكتب .

    هناك موقع أرشحه لمحبي القراءة ألا وهو موقع ( كٌتُبنا ) الذي يوفر كتبًا مجانية وأخرى مدفوعة الثمن . إنشاء حساب في هذا الموقع سهل جدًا كما أن الأسعار معقولة .


    التجربة الأولى لي مع الموقع تتمثل في أنني نشرت كتابي ( 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات ) بعد إنشاء حسابي في الموقع كذلك لابد من دفع قيمة رسوم الاشتراك السنوية كناشر .


    التجربة الثانية لي مع الموقع تتمثل في اشتراكي في عرض قدَّمه الموقع حيث حصلت على عشرين جنيهًا علمًا بأن هذه القيمة المادية تدخل في حسابي كي أستطيع أن أشتري الكتب التي أرغب قي الاطلاع عليها .

    ردحذف