الأحد، 18 ديسمبر 2016

لا مزيد من الوعود، لا مزيد من التوقعات!!




|السلام عليكم|

   مضت أكثرمن 5 أشهر تقريبا على آخر تدوينة لي هنا، كنت أظن أن أسوأ مصير لهذه المدونة هو أن تكون مدونة خاصة فقط بالمراجعات المملة دون مواضيع أخرى ! لكن يبدو أنني لم أنجح حتى في الالتزام بكتابة المراجعات ،خلال الفترة الماضية فقدت تقريبا رغبتي في القراءة وكتابة المراجعات ، كنت أقرأ بصورة متقطعة ووتيرة بطيئة جدا ودون تركيز ورغم أنني قرأت العديد من العناوين المهمة كهروبي إلى الحرية، عالم صوفي و 1984 إلا أنني لم أستطع كتابة مراجعات عنها لأنني أحتاج إلى قراءة ثانية على الأرجح.
   بخصوص التحدي القرائي يبدو أنني للأسف لن أستطيع إنهاءه وكالعادة لن أتمكن من قراءة عدد الكتب التي حددتها في بداية العام :( ، أليس هذا مؤسفا؟ أن تكون متحمسا جدا لأمر ما في البداية ثم تفقد حماسك بالتدريج وتفشل! لذلك قررت أن أوقف هذا الأمر، هذا العام لن أعد نفسي بشيء بخصوص القراءة، لا بالاتزام بكتابة المراجعات ولا بقراءة أربعين كتابا، وفي تحدي الغودريدز سأحدد 24 كتابا فقط، سأقرأ الكتب التي تنتظر في مكتبتي أولا والعناوين التي رغبت دائما بقراءتها.

عام قرائي جديد، متفائلة به رغم كل شيء ^^

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق